مجاني لفترة محدودة

30‏/06‏/2012

أفضل و أسهل برنامج للتعديل على مقاطع الفيديو

البرنامج الرائع الذي تقدمه شركة Microsoft عملاق التعديل على الفيديو و اضافة مؤثرات و أصوات و اضافة نص و التعديل على الفيديو مثل قص الفيديو و اخذ صورة من الفيديو و المزيد 







باستخدام Windows 7 و"صانع الأفلام من Windows Live"، أصبح إنشاء الأفلام ومشاركتها أسهل من ذي قبل. فيعد صانع الأفلام جزءاً من Windows Live Essentials، وهو تنزيل مجاني يحتوي أيضاَ على أدوات للصور والمراسلة الفورية والبريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية وغير ذلك الكثير.
قد تكون لاحظت أن Windows Movie Maker غير مضمن في Windows 7. ومع ذلك، لا يزال بإمكانك تحويل مقاطع الفيديو والصور إلى أفلام في Windows 7 عن طريق تثبيت برنامج تحرير فيديو من شركة أخرى أو عن طريق تثبيت الإصدار الجديد من Movie Maker-الذي أصبح يطلق عليه "صانع الأفلام من Windows Live".
ملاحظة: قد يكون "صانع الأفلام من Windows Live" مثبتاً بالفعل على الكمبيوتر الخاص بك. ولمعرفة ذلك، انقر فوق الزر ابدأصور الزر "ابدأ"، اكتب صانع الأفلام في مربع البحث، وانتظر لترى إن كان سيظهر في قائمة النتائج أم لا.

الجمع بين مقاطع الفيديو والصور

باستخدام "صانع الأفلام من Windows Live" يمكنك إنشاء أفلام من صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، سواء كانت على الكمبيوتر الخاص بك أو ما زالت على الكاميرا.

سهولة التحرير

استخدم تأثيرات ونُسق "صانع الأفلام" الخاصة لجعل أفلامك مبهرة. فقد أصبح تحرير الأفلام أكثر سهولة، حيث لا يتطلب منك سوى سحب المشاهد والصور الثابتة والانتقالات ثم إسقاطها حيث تريد، بل ويمكنك أيضاً استخدام "فيلم تلقائي" لجعل "صانع الأفلام" يُنشأ فيلماً بالنيابة عنك.



مقطع فيديو عن هذا البرنامج الرائع و المميز



للتحميل من موقع البرنامج الرسمي Microsoft ، انه مجاني من هنا
هذا الموضوع لأفضل مدنونة للبرامج و العاب THE 1 PROGRAMS


0 التعليقات :

إرسال تعليق

أفضل تطبيق للنكت و الصور المضحكة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...