مجاني لفترة محدودة

02‏/09‏/2012

الحل النهائي لمشكلة has stopped working بدون اي برامج و بسهولة

انا متأكد بأن الكثير من مستخدمي الويندوز عانوا من هذه المشكلة و هي اغلاق البرنامج فجأة و ظهور رسالة مفادها ان البرنامج توقف عن العمل سواء يتوقف عند نافذة معينة او بعد وقت معين من التشغيل او بأوقات مختلفة .. انا قادم بالحل النهائي لتستمتعو بالبرامج دون الخوف من اغلاق البرنامج و ضياع تعبك و جهدك و ظهور  تلك الشاشة الغير مرغوبة اضغط هنا 



 طبعاً بدون اي برامج  



*هنالك مقطع فيديو يبين الخطوات بالتفصيل في آخر الدرس

بالبداية نضغط باليمين على "كمبيوتري" ثم اضغط على "خصائص" و تابع الصور









لكن هذه الطريقة مع الأسف لا تجني ثمارها مع كل البرامج و الألعاب .. هناك برامج و العاب قليلة لا تجدي معاها هذه الطريقة و قد تكون المشكلة بنظام التشغيل او البرنامج او  اللعبة و قد تكون من المواصفات السيئة او القديمة للجهاز .

http://www.link-cash.net/6161

13 التعليقات :

  1. نجحت معنا الطريقة على لعبة ماتريكس الجزء الاخير لكن يظل المشكلة كما هو وهذه اول مرة يظهر لنا وقبل ذلك لم يكن يظهر الرسالة ويتوقف _ما الحل برايكم في تكرار المشكلة ؟

    ردحذف
  2. شكرررررررررررررا

    ردحذف
  3. م فهمت طيييب لو شلت هذه الرساله م حيكون فيه ضرر ع الجهاز .

    ردحذف
  4. انا معنديش اخطاء انت اللى عندك اخطاء روح اتعالج اايء ايىء ايىء ايء ايء

    ردحذف
  5. الى هيا بتاعت DEP تحس انها مخفيه ومش راضيه تعمل علامه صح فى المروبع الصغير

    ردحذف
  6. انا مش فهم كل ما اشغله تجالى الرساله ديه stronghold 3.exe has stopped working

    ردحذف
  7. ممكن الرد فى اسرع وقت

    ردحذف
  8. بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله لكم ، الحل ناجح لمشكة " has stopped working المكتبة الشاملة "

    ردحذف
  9. انا جربت اكثر من مره لكن ما نفعت الطريقة ارجوك اريد حل سريع تأتي لي هذه الرسالة
    Ghostbuster has stopped working

    ردحذف
  10. لقد حملت لعبة ghostbusters وظهرتلي الرسالة بس اللعبة اشتغلت بعد لما قمت بتغيير الويندوز

    ردحذف
  11. انا مش لاقي الملف الي انت اخترته

    ردحذف

أفضل تطبيق للنكت و الصور المضحكة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...