مجاني لفترة محدودة

13‏/09‏/2012

رسميا: جميع مواصفات و مميزات iPhone 5 بعد الاعلان عنه





أمس ، تم رسمياً الكشف عن الجهاز الجديد المنتظر بالمؤتمر الرسمي لشركة Apple و إليكم بعض المواصفات :




  شاشة بحجم 4 انش بكثافة 640×1136 بكسل و الشاشة من نوع ريتنا، أيضا الهاتف أخف بحجم 20‪%‬ و بوزن 112 جرام. و يأتي بسمك 7‪.‬6 و هو أنحف بنسبة 18‪%‬.


تحدثت Apple أن الهاتف يدعم شبكات الجيل الرابع LTE و بخاصية Ultrafast Wireless. و لاننسى الشاشة التي تأتي بدقة رائعة تتفوق على جميع الشاشات المتوفرة حاليا و أيضا أفضل في الألوان بنسبة 44%.


تكشف Apple عن المعالج A6 الجديد و هو أصغر بنسبة 22‪%‬ و أسرع بمرتين من معالج A6 و أسرع بمرتين في الجرافيكس.


تكشف Apple عن المعالج A6 الجديد و هو أصغر بنسبة 22‪%‬ و أسرع بمرتين من معالج A6 و أسرع بمرتين في الجرافيكس، تتحدث Apple عن الألعاب و أنه يوازي قوة أجهزة الالعاب مثل الاكس بوكس، و الآن البطارية التي أقوى من الايفون 4S و يستمر العمل لأربعين ساعة في الموسيقى و 10 ساعات على الفيديو و التصفح الى 10 ساعات.


الكاميرا تأتي بوضوح 8 ميجا بكسل بكثافة 2448×3264 و يبدو بأن الكاميرا تملك خاصية التصوير في الأماكن المظلمة “الرد القوي لنوكيا و لكن من الأفضل؟” و الكاميرا تستطيع إلتقاط الصور بسرعة تتفوق على الايفون 4s بنسبة 40‪%‬ و خاصية تصوير البانوراما مدمجة في الكاميرا. الكاميرا تملك خاصية التصوير بوضوح 1080p و أمامية بوضوح 720p.


يملك الهاتف ثلاثة مايكروفونات و أيضا سماعات أفضل و أصغر بنسبة 20‪%‬ و إلغاء الإزعاج أثناء الحديث عن طريق سماعة الصوت عند الحديث، و فعلا صحت الإشاعات حول مخرج الإتصال وهو أصغر بنسبة 80‪%‬ و أسرع و يسمى Lightnanig.



و جميع مواصفات الجهاز :



1- يأتي باللونين الابيض و الاسود


2- سمك ارفع من الجهاز السابق بـ 18% 3- اخف بـ 20% عن الـ 4s 4

3- مزود بـ 3 ميكروفونات لتقليل الازعاج .

4- المعالج اسرع مرتين في معالجة الجرافيك

5- الجهاز يدعم شبكات الجيل الرابع الـ LTE بالاضافة الى HSPA+ و DC-HSDPA 7

6- يمتلك ثلاث شرائح للداتا و الراديو و و الصوت

7- مزود بالنظام الجديد iOS 6 الخاص ب iPhone 5 

8- اسعاره 199 دولار للنسخة الـ 16 جيجا , 299 دولار للنسخة الـ 32 جيجا , 399 دولار للنسخة الـ 64 جيجا. و ذلك بالتعاقد مع شركات الاتصال الامريكية لمدة عامين . 9- سيتم ايصاله الى 100 دولة بنهاية العام . 

ولكن ربما لم يتم تغير الهاتف جذرياً كما كان متوقع و إنما ركزت الشركة على الخفة و النحافة ، و على الشاشة من حيث الوضوح ، و نفس الشيء مع نظامه iOS 6 الذي أتى مشابه بiOS 5 ولكن مع بعض التغيرات .

و لأن الاعلان عن الهاتف كان بالأمس و لم يطرح بالأسواق بعد فإن عيوب الجهاز لحد الآن مجهولة و سيتم الكشف عنها قريباً لذلك ننصح الجميع بالانتظار قبل الشراء لمن ينوي شراء الهاتف و القراءة الدقيقة عن مميزات الجهاز و عيوبه و الا ستندم كما حصل مع الكثيريين .  







0 التعليقات :

إرسال تعليق

أفضل تطبيق للنكت و الصور المضحكة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...