مجاني لفترة محدودة

21‏/09‏/2012

سامسونج لا تريحنا أبداً : Samsung Galaxy S4 في الطريق


الشركة الكورية العملاقة Samsung لا تنوي إعطاء راحة لمحبيها ، حيث بعد إعلان غريم سامسونج شركة Apple عن الهاتف الذكي الجديد Iphone 5 ، أعلنت عن قرب انطلاق الهاتف الذكي الجديد Samsung Galaxy S4 من مجموعتها المشهورة Galaxy S و المكملة لهواتف Galaxy السابقة : Galaxy SI و Galaxy SII و Galaxy SIII المشهور جداً في هذه الأيام . 




ووفقاً لما ورد في الموقع الإلكتروني "The Korea Times"، نقلاً عن مصادر موثوقة لم تكشف عن اسمها، تخطط "سامسونغ" لطرح " Galaxy S4 " في الأسواق العالمية بحلول نهاية شهر مارس/آذار القادم .


يُذكر أن سامسونغ أعلنت رسمياً عن هاتفها الذكي الأشهر في العالم "جالاكسي إس 3" في شهر مايو/أيار الماضي للعام الجاري، وطرحته بالأسواق العالمية بنهاية الشهر نفسه ، و حصل على نسبة مبيعات هائلة بسبب مواصفاته و مميزاته .



وحسب المصادر فإن المواصفات التقنية للجهاز مازالت في الغالب مجهولة، الا انه من المعلوم أن الهاتف سيأتي متوافقاً مع شبكات الجيل الرابع "LTE" في جميع أرجاء العالم، في حين تتوافر نسخة في بعض الدول فقط من هاتف "جالاكسي إس 3" تدعم هذه التقنية.




ومن المتوقع أن يتم تزويد الهاتف بشاشة مرنة، إلا أن شركة سامسونغ لم تؤكد ذلك بعد، وسوف يتم تكبير حجم الشاشة وفق استراتيجية الشركة، فهاتف "جالاكسي إس 2" جاء بشاشة عرض 4.3 بوصة، ثم تلاه هاتف "جالاكسي إس 3" بشاشة قطرها 4.8 بوصة، ومن المتوقع أن تأتي شاشة الهاتف الجديد قياس 5 بوصات، ومزود بمعالج رباعي النواة.


ولم يتضح بعد أي نسخة من نظام التشغيل "أندرويد" سيعمل الجهاز ضمن بيئتها، ولكن بحلول شهر فبراير القادم قد تكون شركة "جوجل" قد افصحت عن النسخة الأحدث من نظام تشغيلها الذي يحمل الاسم الرمزي "Key Lime Pie".


يُذكر أن شركة "سامسونغ" أعلنت أن مبيعاتها العالمية من هاتفها الذكي "جالاكسي إس 3" قد تجاوزت 20 مليون وحدة في غضون الـ100 يوم من طرحه .


و من المعروف أن الهدف من هذا الجهاز و التغلب على أبل و إحباط جهازها Iphone 5 و زياة محبي هواتف Galaxy من شركة Samsung .



0 التعليقات :

إرسال تعليق

أفضل تطبيق للنكت و الصور المضحكة

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...